مدرب إسبانيا يستفز برشلونة بتصريح مثير بعد إصابة يامال 

تاريخ النشر: 14/10/2024
120
منذ يومين
مدرب إسبانيا يستفز برشلونة بتصريح مثير بعد إصابة يامال 

كشف لويس دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن كواليس الإصابة التي تعرض لها لامين يامال جناح فريقه، خلال مواجهة الدنمارك الماضية.

وعاد لامين يامال في الساعات الماضية لبرشلونة، بعد مغادرة معسكر المنتخب الإسباني، نتيجة لتعرضه لإصابة في لقاء لاروخا الأخير ضد الدنمارك بدوري الأمم الأوروبية.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي، بأن لامين يامال يعاني من حمل زائد في عضلات فخذه الخلفية، حيث أن عودته تعتمد على سرعة تعافيه.

وسبق أن صرح لامين يامال لوسائل الإعلام، عقب عودته لبرشلونة، بأنه بخير للغاية، ولكنه في حاجة للاستشفاء، ليتأكد غيابه عن لقاء صربيا غدا في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقال مدرب منتخب إسبانيا بشأن إصابة لامين يامال: "سأخبركم بما حدث، كان لديه مشكلة، تحدثت معه وسألته عما إذا كان سيكون جاهزًا بنسبة 100% لمباراة الغد لكنه تردد ولم يكن متأكدًا، لذلك قررنا أن يستريح".

وأضاف: "أنا لست ساحرًا، هذه هي كرة القدم وقد لعب ما كان عليه أن يلعبه، ليس هناك نقاش".

وتابع بشأن ضغوط برشلونة لاستبعاد لامين يامال من معسكر إسبانيا: " لا يوجد أي ضغط، لم أتحدث إلى أي شخص من برشلونة، كان هناك ببساطة صدق، لامين أخبرني أنه غير مستعد وأقدر أنه صادق جدًا وناضج جدًا بالنسبة لشبابه وأنا أثق به تمامًا".

وأوضح حول غضب برشلونة من إصابة يامال: "في كرة القدم سيستخدم المنافس كل الأسلحة لمحاولة إيقاف لاعبين جيدين مثل لامين، يجب الالتزام بالقوانين والحكم هو من يتولى مسؤولية حماية اللاعبين، هل ستحملني أنا المسؤولية؟".

اقرأ أيضا

لامين يامال يثير الذعر في برشلونة.. ما السبب؟

لامين يامال يزف مفاجأة لجماهير برشلونة بعد إصابته القاسية

حمل تطبيق سعودي الآن